A Review Of الدورات التدريبية للمرأة

Wiki Article



تطوير المهارات القيادية والابتكارية لدى المرأة وتعزيز قدرتها على التكيف مع التغيير ومواجهة التحديات.

السبيل الأمثل لتطوير الذات ينطوي دومًا على التعلم المستمر. لذا وفي حال رغبت في تحسين أيّ جانب من جوانب حياتك، فإنّ الالتحاق بدورات التنمية البشرية وتطوير الذات قد يكون مكانًا جيّدًا للبدء.

وتستفيد الشركات من برنامج التدريب على ضمان الجودة من خلال الآتي:

و في اطار البرنامج يتم عقد عدد من الدورات التدريبية حول “ريادة الاعمال” لدعم الشركات التي تقودها النساء ، عبر تقديم الخدمات الاستشارية و برامج الارشاد و التوجيه في مجالات (التسويق الالكتروني و دراسات الجدوى و دراسة السوق، والادارة المالية  .. و غيرها) .

بعد انتهاء البرنامج التدريبي يتم إصدار شهادات حضور للمشاركين الذين يستكملون الدورة بنجاح وفقًا لمعايير الأداء المحددة، معتمدة من أكاديمية التدريب التابعة للبوابة العربية للتنمية الإدارية.

في ظل الظروف الراهنة بابعادها الاجتماعية والاقتصادية والسياسية وتأثيرها على أسواق العمل ووضع المرأة فيه وظهور القطاع الخاص كمحرك أساسي لضمان النمو الاقتصادي في المنطقة العربية واكتساب العمل الحر وريادة الاعمال زخماً في المنطقة العربية.

ملحوظة: نظرا لاحتواء الجزء الثاني من الدورة على اضغط هنا جانب علمي تطبيقي  يتطلب استخدام اللاب توب  ، يجب على المتدربة اصطحاب اللاب توب الخاص بها عند حضور الدورة التدريبية.

كما هدفت الدورة الرابعة “تغذية المرأة” إلى تزويد المشاركات بالمعرفة والمهارات اللازمة لتحقيق الصحة الشمولية، حيث صُممت هذه الدورة لتلبية احتياجات المرأة في مختلف مراحل حياتها.

هو شكل من أشكال الممارسة السياسية الذي يسمح لجميع أفراد المجتمع بدون تمييز حق المشاركة في صنع السياسة العامة للدولة، وحق المشاركة في عملية صنع القرارات بصورة تضمن تنظيم الجماهير الشعبية واستغلال طاقاتهم وإطلاق العنان لطاقاتهم المدفونة بما يضمن الأهداف المنشودة.[٢]

دعم دور المرأة والارتقاء بها وإدماجها في عملية التنمية، إلى جانب تحسين المستوى السياسي والاجتماعي لديها لتولي مهام الدفاع عن القضايا السياسية التي تواجه المجتمع كالفقر والبطالة.

تحليل الدور الحالي للمرأة في سوق العمل والعوائق التي تواجهها.

الدورات القيادية والإدارية ومهارات تطوير الذات لجميع الادارات

في الدورة ، ستجد أسئلة بسيطة ودروسًا صغيرة حول طرق التفكير والتعلم والعمل كمحترف مبيعات. يمكنك حتى ممارسة الألعاب في نهاية كل درس لمعرفة مقدار ما تعلمته من الدورة.

حيث تهدف إلى مساعدة الملتحقين بها على النجاح وتعزيز قدراتهم على المستويين الشخصي والمهني.

Report this wiki page